أريد عمل ملصق

عزيزي أطفال الذين يرغبون في
Postermaking حول الاحتياجات من أطفال واتفاقية الأمم المتحدة لحقوق الطفل:

كيف هي الحياة؟ نحن سعداء أن كنت ترغب في العمل في هذا المشروع. وهنا بعض الأفكار التي قد تساعدك على البدء:

1. الملصق لديه لجعل الناس غريبة عن الاطفال، ومشاكلهم، وكيف يمكنهم المساعدة. لذلك، كنت في حاجة الى العنوان واضح ما هو مرئي واصطياد، وأقصر كلما كان ذلك أفضل. تحتاج أيضا إلى جعل ما واضحة يمكن أن يفعله الناس للمساعدة. (على سبيل المثال، في البلاد التي لم تصادق على اتفاقية الأمم المتحدة لحقوق الطفل، والناس يمكن أن يكتب إلى رئيس البلاد قائلا إن اتفاقية الأمم المتحدة لحقوق الطفل يحتاج إلى أن صدقت. في بلد ما، حيث تم بالفعل صدقت على اتفاقية الأمم المتحدة، ولكن يتم تجاهل حقوق الطفل، يمكن للناس الكتابة إلى قادة البلاد ونطلب منهم لإنفاذ الاتفاقية، ونرى أن حقوق الطفل يتم منح). إذا كنت تريد الناس أن تفعل شيئا، تأكد من أنك تعطي لهم كل المعلومات التي يحتاجون إليها من أجل القيام بذلك. للتحقق من نفسك، فإنه من الجيد أن تسأل نفسك إذا كنت قد قال الناس الذين قرأوا الملصقات الخاصة بك كل ما كنت في حاجة إلى - من وماذا ومتى وأين ولماذا.

2. نحن جميعا أكثر لمسها من قبل الأشياء التي نراها من قبل الكلمات. على سبيل المثال، عندما نسمع كلمة "العنف" قد لا اعجاب لنا كثيرا، ولكن عندما نرى "العنف" يحدث، ثم نحن نعلم ما هو عليه تقريبا. لذلك، انه لامر جيد للعمل مع الرسوم التوضيحية، والصور، أو الصور حول هذا الموضوع. انه لامر جيد إذا كنت تعتقد ما تأتي الصور تصل أمام عينيك عند التفكير في الموضوع الذي كنت تركز الاهتمام في الملصق. وهذا يمكن أن تساعدك على أن تقرر ما هي الصورة، صورة، أو رسم هل يمكن استخدام على الملصق لجعل الناس الفضوليين. ولكن، تذكر، لأننا ننظر إلى ملصق بينما نسير في الماضي، ينبغي أن الصورة مرة أخرى تعطي رسالة واضحة. هل يمكن استخدام صور قطع من المجلات، أو الصحف. إذا كانت صغيرة جدا، هل يمكن أن يكون لهم تفجير في مركز للنسخة مقابل مبلغ صغير من المال. إذا كنت ترغب في رسم والطلاء، وهذا أمر عظيم أن تفعل وأنت يمكن أن تخلق صورة خاصة بك أو صورة. هل يمكن أيضا نسخ صورة خاصة بك في مركز النسخ أو أنها قد نسفت. إذا كنت ترغب في العمل الفني، هل يمكن أيضا جعل الكولاج مع مجسمات من المجلات والصحف لمعالجة هذا الموضوع. ولكن تذكر أنك تريد أن يفهم الناس ما هو هذا عن، في غاية البساطة واضح هو أفضل.

3. شيء آخر هو جذب الجميع إلى غير الألوان. نحصل على أكثر فضولا وربما وقف للنظر في شيء إذا كان لديه الألوان القوية. ومع ذلك، ينبغي أن الألوان لا التغلب على الرسالة التي تريد إيصالها. ولكن إذا كنت تستخدم علامات سوداء قوية للكتابة، فإنه يساعد كثيرا إذا كانت الصورة التي هو في استخدام الألوان القوية.

4. لديك أيضا لاتخاذ قرار حول حجم الملصقات أنت ذاهب لجعل. كبير بالطبع هو أكثر وضوحا. ولكن إلى جانب كونها أكثر تعقيدا لجعل، تحتاج أن يكون لها مساحة كبيرة لعرضها، والفضاء قد تكون نادرة. الملصقات الصغيرة هي الأسهل لجعل وللنشر. قد ترغب في وظيفة لهم مرة أخرى، ومرة ​​أخرى في أماكن مختلفة من الناس قد نراهم في جميع أنحاء والتذكير في كل وقت عن القضايا وما يمكن القيام به. ويمكن أيضا أن تستخدم ملصقات صغيرة مثل منشورات للتوزيع إضافية. لذلك ربما انه لامر جيد لجعل الكبيرة والصغيرة.

5. إذا كنت خلاقة جدا، ويمكنك جعل كل ملصق مختلفة. ولكن يمكنك أيضا جعل نسخ. إذا كنت قررت أن تجعل الملصقات الصغيرة، هل يمكن أن يكون لهم نسخ في مركز نسخة وكنت قد ربما إضافة الألوان بعد ذلك بشكل فردي، لأنها سوف تكون فقط بالأسود والأبيض. أو يمكنك نسخ فقط الصورة التي تختارها، وقطع بها والغراء على الملصقات. مرة أخرى يمكن أن يكون للون لهم بعد ذلك بشكل فردي وإضافة الكتابة.

6. أين هو مكان جيد لوضعها؟

تذكر أن وضع ملصقات في الهواء الطلق يعني أنها تحصل على الرطب، والتي قد تدمر كل ما تبذلونه من العمل. إذا كنت لا تزال تقرر وضعهم في الهواء الطلق، وأنه من الحكمة لمجرد الحصول على نسخ من النسخة نشر مركز، وإلا سيتم تشغيل الألوان. العثور على مخازن في منطقتكم التي من شأنها أن تسمح لك لوضعها في نافذة أو باب. وظيفة لهم في قاعات المدارس، في المكتبات، وقاعات المجتمع أو الكافيتريات. أطلب من أصدقائك أن وظيفة لهم في أحيائهم.

حظا سعيدا. واسمحوا لنا أن نعرف كيف تقومون به، وترسل لنا نسخا من الملصقات الخاصة بك حتى نتمكن من مشاركتها مع الأطفال الآخرين.

نتذكر أن أطفال أطفال الاجتماع يمكن أن تحدث فرقا.

Wanna Make Posters

Dear Kids Who Are Interested in
Postermaking About the Needs of Kids And the UN Convention on the Rights of the Child:

How’s life? We’re glad that you are interested in working on this project. Here are some ideas that you might help you get started:

1. The poster has to make people curious about kids, their problems and how they can help. Therefore, you need a clear title that is visible and catching, the shorter the better. You also need to make clear what people can do to help. (For example, in a country that has not ratified the UN Convention on the Rights of the Child, people could write to the President of the country saying that the UN Convention on the Rights of the Child needs to be ratified. In a country, where the UN Convention has already been ratified, but children’s rights are being ignored, people could write to the country’s leaders and ask them to enforce the Convention and see that children’s rights are granted). If you want people to do something, be sure you give them all the information they need in order to do it. To check yourself, it’s good to ask yourself if you’ve told people who read your poster all that you needed to – who, what, when, where and why.

2. We are all more touched by things we see than by words. For example, when we hear the word “violence” it may not impress us very much, but when we see “violence” happening, then we know what it is about. Therefore, it is good to work with illustrations, photos, or images about the subject. It is good if you think what images come up in front of your eyes when you think about the subject on which you are focusing attention in your poster. This can help you to decide what image, photo, or drawing you could use on the poster to make people curious. But, remember, since we look at a poster while we walk past it, the image should again give a clear message. You could use photos cut out of magazines, or newspapers. If they are too small, you could have them blown up in a copy center for a small amount of money. If you like to draw and paint, that’s great to do and you can create your own image or picture. You could also copy your own image in a copy center or have it blown up. If you like art work, you could also make a collage with cut outs from magazines and newspapers to address the subject. But remember, you want people to understand what this is about, so simple and clear is the best.

3. Another thing everybody is attracted to is colors. We get more curious and maybe stop to look at something if it has strong colors. However, the colors should not overpower the message you want to get across. But if you use strong black markers for writing, it helps a great deal if the image you use is in strong colors.

4. You also have to decide about the size of posters you are going to make. Big of course is more visible. But besides being more complex to make, you need to have a big space to display them, and space might be rare. Small posters are easier to make and to post. You might want to post them again and again in various places so people might see them all over and be reminded all the time about the issues and what they can do. Small posters might also be used as fliers for additional distribution. So maybe it is good to make big and small.

5. If you are very creative, you can make each poster different. But you can also make copies. If you decided to make small posters, you could have them copied in a copy center and you could maybe add the colors individually afterwards, since they will just be black and white. Or you can copy just the image you choose, cut it out and glue it on the posters. Again you could color them individually afterwards and add the writing.

6. Where is it a good place to put them?

Remember that placing the posters outdoors means that they get wet, and that might ruin all your work. If you still decide to place them outdoors, it is wise just to have the copies from the copy center posted, otherwise the colors will run. Find stores in your neighborhood that will allow you to place them in their window or door. Post them in school halls, in libraries, community rooms or cafeterias. Ask your friends to post them in their neighborhoods.

Good luck. Please let us know how you are doing and send us copies of your posters so that we can share them with other kids.

Remember that Kids Meeting Kids Can Make A Difference.